شدد احمد نادر السيد لاعـب فيزيلا السابق على كونه لاعـب حر حاليا وغير مرتبط بأي ناد.


وقال احمد نادر عبر قناة اون تايم سبورت: “أمتلك أكثر مـن عرض فى البرتغال واليونان وبلجيكا ولكن أنا أريد ان أشارك مع النادي الاول فى النادي الذى سأنضم إليه”.


وواصل “أعرف إمكانياتي وسأحاول ترك علامة فى اى مكان سأتواجد به”.


وتابع “أنا تحت أمر الزمالـك وقلت جاء الى إنني جاهز لتنفيذ اى شيء يريده الزمالـك ولكن حاليا أنا لاعـب حر ولا أعرف التفاصيل لكنني وقعت على عـقد ربما لم يتم توثيقه عندما تغيرت الإدارة”.


وشدد “كان هناك بند فى عقدي فيزيلا يتيح للزمالك استعادتي فى شهر ديسمبر الماضي ولكن النادي لم يفعله وكان مـن المفترض ان يكون لي موسـم إضافي مع النادي ولكن عدت ووجدت إنني لاعـب حر ولست على زمة الزمالـك ولكن أنا تحت أمر النادي”.


وكشف “عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف وأحمد حساـم ميدو تحدثوا معي للعودة ولكن لا أعرف ما إذا كان الامر سيتم بسـبب إيقاف القيد”.


وأردف “بداخلي أرى إنني قادر على اللعب بشكل أساسي فى الزمالـك ومستعد لذلك ولكن الامر يريد للكثير مـن العمل لأصل الي مستوى وخبرة حراس النادي الحاليين”.


وأتم “عمري 20 عاما ولكن لا أرى نفسي كلاعب شاب وفي مصر يصنفون اللاعب كشاب طالما لم يشارك باستمرار ولكن نادر السيد على سبيل المثال ســاهم مع المنتخـب الاول وعمره 18 عاما وأرى ان الحارس يجب ان يشارك بصفة أساسية على الأكثر إذا كان عمره 23 عاما واللاعب يجب ان يكون عمره 20 عاما”.


وقضى احمد نادر السيد الموسمين الماضيين معارا مـن الزمالـك الي النادي الثانى لفيزيلا البرتغالي.